إيهود باراك: أنقذوا إسرائيل من حكومة نتنياهو
إيهود باراك: أنقذوا إسرائيل من حكومة نتنياهو

إيهود باراك: أنقذوا إسرائيل من حكومة نتنياهو صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إيهود باراك: أنقذوا إسرائيل من حكومة نتنياهو، إيهود باراك: أنقذوا إسرائيل من حكومة نتنياهو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إيهود باراك: أنقذوا إسرائيل من حكومة نتنياهو.

صحيفة اليوم تحت عنوان "أنقذوا إسرائيل من حكومة نتنياهو" لرئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق إيهود باراك، تواصلت ردود الفعل على الساحة السياسية في إسرائيل، بحسب ما نشرته صحيفة "نيويورك تايمز".

وقال التلفزيون الإسرائيلي، اليوم السبت: إن "خطورة مقال باراك كما رأته الأوساط اليمينية في إسرائيل، أنه يخاطب بالأساس المجتمع الدولي، خاصة وأن الصحيفة الأمريكية تحظى بشعبية واسعة، بل وتدفع الكثير من الأوساط السياسية في العالم إلى الاهتمام ورصد ما تكتبه أو تطرحه من أفكار". 

وأوضح "التلفزيون" أنه بالإضافة إلى إطلاع الأوساط الأمريكية على هذه الصحيفة، الأمر الذي يعكس حجم الخلافات القوية بين المسؤولين الإسرائيليين الآن، خاصة وأن باراك ينتقد وبشدة السياسات المالية لإسرائيل، فضلاً عن انتقاده أيضًا لترسيخ حكومة نتنياهو للاحتلال ودعمها له. 

وأشار إلى أن باراك وصف حكومة نتانيهو في هذا المقال بأنها كارثة تهدد إسرائيل، فضلاً عن سعية الدائم إلى ترسيخ الاحتلال، هو أمر في منتهى الخطورة ويؤثر على الدولة بالنهاية. 

وانتقد إيهود باراك سياسات الاستيطان التي تنتهجها الحكومة الإسرائيلية، وهي السياسات التي تكبد خزينة الدولة الملايين، الأمر الذي دفعه للحديث والمطالبة بضرورة وقف هذه السياسات خاصة لما لها من تأثير سلبي على إسرائيل بالنهاية. 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إيهود باراك: أنقذوا إسرائيل من حكومة نتنياهو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري