اليمن: مساعٍ لتشكيل مجلس عسكري برئاسة نجل شقيق صالح
اليمن: مساعٍ لتشكيل مجلس عسكري برئاسة نجل شقيق صالح

اليمن: مساعٍ لتشكيل مجلس عسكري برئاسة نجل شقيق صالح صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم اليمن: مساعٍ لتشكيل مجلس عسكري برئاسة نجل شقيق صالح، اليمن: مساعٍ لتشكيل مجلس عسكري برئاسة نجل شقيق صالح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اليمن: مساعٍ لتشكيل مجلس عسكري برئاسة نجل شقيق صالح.

صحيفة اليوم بعد أن نجحت القوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، اليوم السبت، من السيطرة على مواقع عديدة في العاصمة صنعاء، غداة اشتباكات مسلحة مع شركائها من ميليشيات الحوثيين.

أكدت قناة العربية نقلًا عن مصادر لها، أن هناك مساعٍ لتشكيل مجلس عسكري برئاسة نجل شقيق صالح.

كانت قوات صالح سيطرت على دار الرئاسة ووزارة الدفاع والبنك المركزي ووزارة المالية وجهاز الأمن القومي في صنعاء القديمة و مبنى التلفزيون الرسمي الذي كان في قبضة الحوثيين، فيما تحاصر مطار العاصمة صنعاء.

جدير بالذكر أن الاشتباكات التي اندلعت في صنعاء بين ميليشيات الحوثي وقوات صالح، خلفت العشرات من القتلى والجرحى.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اليمن: مساعٍ لتشكيل مجلس عسكري برئاسة نجل شقيق صالح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري