روحاني: إيران تريد إقامة علاقات أخوية مع دول المنطقة
روحاني: إيران تريد إقامة علاقات أخوية مع دول المنطقة

روحاني: إيران تريد إقامة علاقات أخوية مع دول المنطقة صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم روحاني: إيران تريد إقامة علاقات أخوية مع دول المنطقة، روحاني: إيران تريد إقامة علاقات أخوية مع دول المنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، روحاني: إيران تريد إقامة علاقات أخوية مع دول المنطقة.

صحيفة اليوم قال الرئيس الإيراني حسن روحاني: إن "بلاده  تريد إقامة علاقات أخوية وودية مع جميع بلدان العالم ولا سيما مع دول المنطقة".

وأكد الرئيس الإيراني، اليوم السبت، أن دولته لا تتدخل بسياسة الدول الأخرى، وإيران حريصة على أن تكون العلاقات بين الدول متوازنة وتحترم بعضها البعض.

وتابع "إذا كانت بعض البلدان تخوض في داخلها حرب الأمراء، فهذا ليس ذنبنا، وإذا كان البعض قد ابتعد عن إيران فهذا ذنبه ونحن نريد الصداقة مع جميع البلدان".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، روحاني: إيران تريد إقامة علاقات أخوية مع دول المنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري