وزير الدفاع الأمريكي يصل القاهرة لبحث دعم التعاون العسكري مع مصر
وزير الدفاع الأمريكي يصل القاهرة لبحث دعم التعاون العسكري مع مصر

وزير الدفاع الأمريكي يصل القاهرة لبحث دعم التعاون العسكري مع مصر صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وزير الدفاع الأمريكي يصل القاهرة لبحث دعم التعاون العسكري مع مصر، وزير الدفاع الأمريكي يصل القاهرة لبحث دعم التعاون العسكري مع مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الدفاع الأمريكي يصل القاهرة لبحث دعم التعاون العسكري مع مصر.

صحيفة اليوم وصل إلى القاهرة اليوم السبت، وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، قادمًا على رأس وفد في زيارة لمصر تستغرق يومًا واحدًا في بداية جولة تستمر خمسة أيام يزور خلالها الأردن وباكستان والكويت.

ومن المقرر أن يلتقي «ماتيس»، خلال زيارته مع عدد من كبار المسؤولين والشخصيات لبحث دعم علاقات التعاون بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية خاصة في المجال العسكري.

وتتطرق مباحثات الوزير الأمريكي في القاهرة إلى آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، خاصة الأوضاع في اليمن وسوريا وليبيا والعراق وجهود مواجهة التنظيمات الإرهابية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الدفاع الأمريكي يصل القاهرة لبحث دعم التعاون العسكري مع مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق