اليوم.. بدء الانتخابات التكميلية الناجمة عن أزمة الجنسية المزدوجة في أستراليا
اليوم.. بدء الانتخابات التكميلية الناجمة عن أزمة الجنسية المزدوجة في أستراليا

اليوم.. بدء الانتخابات التكميلية الناجمة عن أزمة الجنسية المزدوجة في أستراليا صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم اليوم.. بدء الانتخابات التكميلية الناجمة عن أزمة الجنسية المزدوجة في أستراليا، اليوم.. بدء الانتخابات التكميلية الناجمة عن أزمة الجنسية المزدوجة في أستراليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. بدء الانتخابات التكميلية الناجمة عن أزمة الجنسية المزدوجة في أستراليا.

صحيفة اليوم فتحت مراكز الاقتراع أبوابها صباح اليوم السبت، في دائرة نيو إنجلاند الانتخابية بولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية، حيث يواجه نائب رئيس الوزراء الأسترالي بارنابي جويس، انتخابات تكميلية بسبب جنسيته المزدوجة التي تخلى عنها الآن.

ووجدت المحكمة العليا الأسترالية، أن «جويس»، غير مؤهل للجلوس في مجلس النواب بالبرلمان الإقليمي، بعدما تبين أنه يحمل أيضًا الجنسية النيوزيلندية، بسبب والده المولود في نيوزيلندا، والتي تخلى عنها «جويس»، منذ ذلك الحين.

وبشكل إجمالي، تمت إقالة تسعة برلمانيين حتى الآن بسبب حملهم جنسية مزدوجة، وهى المشكلة التي من المتوقع أن تطال المزيد من النواب.

ومن المتوقع أن يفوز «جويس»، زعيم الحزب الوطني وجزء من الحكومة الائتلافية بقيادة رئيس الوزراء الأسترالي مالكوم تيرنبول، في الانتخابات التي تركز بشكل كبير على القضايا المحلية بما في ذلك الزراعة وقطاع الأعمال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اليوم.. بدء الانتخابات التكميلية الناجمة عن أزمة الجنسية المزدوجة في أستراليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق