احتجاجات في هانوفر على انعقاد مؤتمر حزب البديل الألماني
احتجاجات في هانوفر على انعقاد مؤتمر حزب البديل الألماني

احتجاجات في هانوفر على انعقاد مؤتمر حزب البديل الألماني صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم احتجاجات في هانوفر على انعقاد مؤتمر حزب البديل الألماني، احتجاجات في هانوفر على انعقاد مؤتمر حزب البديل الألماني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، احتجاجات في هانوفر على انعقاد مؤتمر حزب البديل الألماني.

صحيفة اليوم شهدت مدينة هانوفر الألمانية، صباح اليوم السبت، احتجاجات على انعقاد المؤتمر الاتحادي لحزب البديل من أجل ألمانيا في المدينة.

وحاول متظاهرون إغلاق الطرق المؤدية إلى مكان انعقاد المؤتمر، حيث تجمع عدة مئات من المناوئين للحزب عند العديد من التقاطعات القريبة من مركز المؤتمرات الذي سينعقد فيه مؤتمر الحزب.

غير أن المشاركين في مؤتمر مندوبي الحزب لايزال بمقدورهم حتى الآن التوجه إلى مكان انعقاد المؤتمر، حيث أزالت الشرطة أحد الحواجز التي وضعها المتظاهرون، وذلك حسب تصريحات صادرة عن متحدث باسم الشرطة.

ويقف المتظاهرون المناوئون للحزب في مواجهة العديد من أفراد الشرطة المسؤولين عن تأمين المؤتمر، وفيما عدا بعض المشاغبات البسيطة، فإن الوضع لايزال حتى الآن يتسم بالسلمية إلى حد بعيد.

ويعقد الحزب اليميني الشعبوي مؤتمره العام وسط صراع على السلطة بين جناح القوميين اليمينيين وجناح المحافظين، ويعتزم رئيس الحزب الحالي يورج مويتن الدفاع عن منصبه خلال المؤتمر، وبجانب مويتن أعلن القيادي البارز في الحزب على مستوى ألمانيا، والذي يترأس الحزب في ولاية برلين، جيورج باتسدرسكي، عن عزمه الترشح لشغل المنصب الثاني لرئاسة الحزب.

تجدر الإشارة إلى أن الرئاسة في حزب «البديل من أجل ألمانيا» مزدوجة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، احتجاجات في هانوفر على انعقاد مؤتمر حزب البديل الألماني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق