الإمارات ترفض تدخلات خارجية تمس أمنها والدول الشقيقة
الإمارات ترفض تدخلات خارجية تمس أمنها والدول الشقيقة

الإمارات ترفض تدخلات خارجية تمس أمنها والدول الشقيقة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الإمارات ترفض تدخلات خارجية تمس أمنها والدول الشقيقة، الإمارات ترفض تدخلات خارجية تمس أمنها والدول الشقيقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإمارات ترفض تدخلات خارجية تمس أمنها والدول الشقيقة.

صحيفة اليوم جددت دولة الإمارات العربية المتحدة أمس الجمعة رفضها للتدخلات الخارجية التي تمس أمنها وأمن الدول العربية الشقيقة، داعية لوضع تدابير لمحاسبة ممولي وداعمي الإرهاب وردعهم.

وقال رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في كلمة وجهها بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات، ونشرتها وكالة الأنباء الرسمية «وام»: إن بلاده تجدد رفضها «أي تدخل خارجي يمس أمنها أو أمن واستقرار الأشقاء في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين أو أي دولة شقيقة أو صديقة».

وأكد رئيس دولة الإمارات على أن التطرف والإرهاب الذي تعانيه المنطقة تغذيه سياسات مدفوعة بطموحات الهيمنة ومغامرات النفوذ من دول تدعم الجماعات الإرهابية والمتطرفة وتمولها.

وأوضح قائلا: «إننا في دولة الإمارات مشاركون ومبادرون في كل الجهود الهادفة إلى إعادة الأمن والاستقرار إلى اليمن الشقيق والعودة بمصر إلى مكانتها ودورها العربي القائد وإعادة الأمن إلى سوريا والاطمئنان إلى ليبيا والاستقرار إلى العراق ولبنان والصومال وأفغانستان وغيرها».

وشدد الشيخ خليفة بن زايد على أنه «لا مخرج من هذا النفق المظلم دون اتفاق جماعي بعدم السماح لأي طرف -مهما كان- بعرقلة الجهود الدولية والإقليمية لتحقيق الاستقرار والتزام مواقف قوية ترفض الإرهاب، واتخاذ تدابير مشتركة تحاسب رعاته ومموليه وداعميه».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإمارات ترفض تدخلات خارجية تمس أمنها والدول الشقيقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم