أردوغان: من يسعى لتقسيم بلادنا سنمطره بالقنابل
أردوغان: من يسعى لتقسيم بلادنا سنمطره بالقنابل

أردوغان: من يسعى لتقسيم بلادنا سنمطره بالقنابل صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم أردوغان: من يسعى لتقسيم بلادنا سنمطره بالقنابل، أردوغان: من يسعى لتقسيم بلادنا سنمطره بالقنابل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان: من يسعى لتقسيم بلادنا سنمطره بالقنابل.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إنّ "من يجرؤ على تقسيم تركيا سنمطره بالقنابل كما أمطرت طائراتنا الإرهابيين في جبال قنديل".

جاء ذلك في خطاب جماهيري ألقاه أمام المواطنين في ولاية قارص شرقي البلاد.

وقال أردوغان: "لا يظنن أحد أنّ تراب هذا الوطن (تركيا) سيُقسم، ومن يريدون ذلك عليهم أن يعلموا أنّ طائراتنا ستمطرهم بالقنابل وتدفنهم كما فعلت في قنديل (جبال على الحدود الإيرانية والعراقية تتحذها قيادات منظمة "بي كا كا" الإرهابية معقلًا).

ودأبت قوات الأمن والجيش التركي على استهداف مواقع المنظمة الإنفصالية وملاحقة عناصرها جنوبي وجنوب شرقي البلاد وشمالي العراق.

وأشار الرئيس التركي إلى تحييد 100 إرهابي خلال الأسبوع الأخير، قائلاً: " في حال واصلو سعيهم لتقسيم البلاد، هذا الرقم سيكون بالمئات".

وأضاف : "سنتصدى لكل من يجرؤ على استهداف استقرار ورفاه شعبنا".

المصدر: ديلي صباح .وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أردوغان: من يسعى لتقسيم بلادنا سنمطره بالقنابل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز