أفغانستان.. مقتل 3 شرطيين وجندي إثر كمين نصبته "طالبان"
أفغانستان.. مقتل 3 شرطيين وجندي إثر كمين نصبته "طالبان"

أفغانستان.. مقتل 3 شرطيين وجندي إثر كمين نصبته "طالبان" صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم أفغانستان.. مقتل 3 شرطيين وجندي إثر كمين نصبته "طالبان"، أفغانستان.. مقتل 3 شرطيين وجندي إثر كمين نصبته "طالبان" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أفغانستان.. مقتل 3 شرطيين وجندي إثر كمين نصبته "طالبان".

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- قتل 3 عناصر شرطة وجندي من الجيش اليوم السبت، إثر كمين نصبه عناصر من حركة "طالبان"، لسيارة تقل شرطيين وجنودا في ولاية "فرح" غربي أفغانستان.

وقال الناطق باسم ولاية "فرح" ناصر مهري، في تصريح صحفي اليوم، إن عناصر "طالبان" نصبوا كمينا لسيارة تقل أفرادا من الشرطة والجيش كانت متجهة من قضاء "باشت رود" إلى مركز الولاية.

وأوضح مهدي أن الكمين أسفر عن مقتل 3 من عناصر الشرطة وجندي بالجيش.

ولم يصدر من "طالبان" أي تعليق حول الحادث حتى الساعة (12:30ت.غ).

وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أفغانستان.. مقتل 3 شرطيين وجندي إثر كمين نصبته "طالبان"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز