ترامب : ما قام به فلين خلال المرحلة الانتقالية “كان قانونيا”
ترامب : ما قام به فلين خلال المرحلة الانتقالية “كان قانونيا”

ترامب : ما قام به فلين خلال المرحلة الانتقالية “كان قانونيا” صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم ترامب : ما قام به فلين خلال المرحلة الانتقالية “كان قانونيا”، ترامب : ما قام به فلين خلال المرحلة الانتقالية “كان قانونيا” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب : ما قام به فلين خلال المرحلة الانتقالية “كان قانونيا”.

صحيفة اليوم أ ف ب

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم السبت، أن مستشاره السابق مايكل فلين الذي وجهت اليه الجمعة تهمة الكذب على مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) في قضية التدخل الروسي، لم يقترف أي شيء غير قانوني أثناء الفترة الانتقالية بين فوز ترامب الرئاسة وتنصيبه.

وكتب ترامب في تغريدة شكلت تعليقه الثاني منذ الصباح على هذه القضية الحساسة التي تمس دائرته المقربة “اضطررت الى اقالة الجنرال فلين لأنه كذب على نائب الرئيس وإف بي آي – لقد اعترف بالكذب – هذا محزن لأن ما قام به أثناء الفترة الانتقالية كان قانونيا لم يكن هناك شيء ليخفيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب : ما قام به فلين خلال المرحلة الانتقالية “كان قانونيا”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا