هكذا أعد "صالح" خطة دخول قواته وانتشارها في صنعاء
هكذا أعد "صالح" خطة دخول قواته وانتشارها في صنعاء

هكذا أعد "صالح" خطة دخول قواته وانتشارها في صنعاء صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم هكذا أعد "صالح" خطة دخول قواته وانتشارها في صنعاء، هكذا أعد "صالح" خطة دخول قواته وانتشارها في صنعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هكذا أعد "صالح" خطة دخول قواته وانتشارها في صنعاء.

صحيفة اليوم إن ما يحدث اليوم في اليمن ليس وليد المصادفة أو المغامرة، بل استغل "صالح" - كما يقول المتابعون - احتفالات المولد النبوي؛ لتكون نقطة التحوُّل والانطلاقة؛ إذ كشفت مصادر يمنية عن أن الرئيس اليمني السابق استدعى بسرية قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة من المحافظات كافة لدخول العاصمة صنعاء بحجة أنهم مواطنون عاديون، يبتغون المشاركة في الاحتفالات.

وبحسب المصادر فإن قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة التابعة لصالح وصلت إلى صنعاء بسلاحها، واندمجت مع المحتفلين بعيد المولد النبوي بميدان السبعين.

وأضافت المصادر بأن القوات القادمة من كل المحافظات انتشرت في شوارع صنعاء فور انتهاء مراسم الاحتفال بسلاحها وسياراتها، وفق خطة مسبقة؛ لتبدأ في خطة سيطرتها على العاصمة اليمنية صنعاء، وتحقق النجاحات تلو النجاحات.. وما زالت الأيام حبلى بالمزيد من الانتصارات، وفق توقعات متابعي المشهد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هكذا أعد "صالح" خطة دخول قواته وانتشارها في صنعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية