قبائل يمنية تقطع الطرق على ميليشيات الحوثي الهاربة
قبائل يمنية تقطع الطرق على ميليشيات الحوثي الهاربة

قبائل يمنية تقطع الطرق على ميليشيات الحوثي الهاربة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم قبائل يمنية تقطع الطرق على ميليشيات الحوثي الهاربة، قبائل يمنية تقطع الطرق على ميليشيات الحوثي الهاربة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قبائل يمنية تقطع الطرق على ميليشيات الحوثي الهاربة.

صحيفة اليوم قطعت قبائل يمنية الطرق على الميليشيات الحوثية الهاربة من صنعاء بعد أن أحكمت قوات حزب المؤتمر الشعبي بقيادة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح سيطرتها العاصمة اليمنية صنعاء .

وكشفت مصادر مطلعة أن قبائل محافظة ‫إب قطعت الخط الرئيسي وأسرت الكثير من الحوثيين القادمين من ‫تعز، كما قامت قبائل حاشد بقطع الطريق إلى‫ صعدة و‫عمران وأسر العديد الميليشيات الحوثية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قبائل يمنية تقطع الطرق على ميليشيات الحوثي الهاربة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية