"العلماء" للشعب اليمني: هبوا لتطهير البلاد من دنس عملاء إيران
"العلماء" للشعب اليمني: هبوا لتطهير البلاد من دنس عملاء إيران

"العلماء" للشعب اليمني: هبوا لتطهير البلاد من دنس عملاء إيران صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "العلماء" للشعب اليمني: هبوا لتطهير البلاد من دنس عملاء إيران، "العلماء" للشعب اليمني: هبوا لتطهير البلاد من دنس عملاء إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "العلماء" للشعب اليمني: هبوا لتطهير البلاد من دنس عملاء إيران.

صحيفة اليوم تعيش العاصمة اليمنية صنعاء أحداثًا متسارعة، حيث شهدت أمانة العاصمة اليومين الماضيين تداعيات كبيرة ومازالت أحداثها تتسارع باتجاه الخلاص الأبدي من الكارثة التي حلَّت باليمن المتمثلة بميليشيا الكهنوت التي تمردت على الشرعية وعلى قيم وأعراف اليمنيين، وحاولت اختطاف اليمن من محيطه العربي، ليكون مساحة نفوذ وعبث وسيطرة لإيران، وصار اليمنيون يعيشون مأساة يومية بفعل ممارسات هذه العصابة المارقة التي دمَّرت كلَّ مقدرات البلد.

علماء اليمن دعوا قبائل صنعاء ومشايخ اليمن، وكل الفرقاء والشعب اليمني إلى استثمار الفرصة، وأن يهبوا هبة رجل واحد ضد الحوثي وميليشياته وليقطعوا إيران في اليمن.

وقال وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد، وعضو برنامج التواصل مع علماء اليمن الشيخ محمد عيضة شبيبة لـ"سبق": أوجه نداءً لأهل اليمن لمواجهة الحوثيين وأدعو فيه الأحزاب والمشايخ والعلماء والشباب والساسة أن يلتقطوا الفرصة وأن يسندوا انتفاضة صنعاء، وأن يرموا الحوثي عن قوس واحدة؛ مضيفًا: كل خطر دون الإمامة يهون.

ومن جانب آخر دعا الشيخ محمد بن راجح -عضو برنامج التواصل مع علماء اليمن- الشعب اليمني إلى التوحد ضد الحوثي وميليشياته، ويبشر الشعب اليمني أن التحرير قاب قوسين أو أدنى، وقال : هبوا جميعًا إلى حملة التحرير، والنضال والكفاح؛ كل بما يستطيع.

وأهاب الشيخ ابن راجح برجال الإعلام والأقلام ورجال المنابر وبرجال السيف وميادين الشرف والبطولة والنصر والظفر والعزة والكرامة، أن ينتفضوا ويواجهوا الحوثي كل بما يحسن.

وأضاف ابن راجح" لـ"سبق: أدعو رجال القبائل والأصايل وكل غيور على دينه وشرفه وأرضه وعرضه أن يكونوا للحوثي بالمرصاد.

وناشد الشيخ علي العديني عضو برنامج التواصل مع علماء اليمن اليمنيين أن يهبوا لطرد عملاء إيران ممن استباحوا الحرمات واعتدوا على مقدسات المسلمين.

وأكّد "العديني" في ندائه أن هذه فرصة اليمنيين في كل قرية، وفي كل مديرية، وفي كل محافظة، وأن على قبائل اليمن التحرك لتخليص اليمن من الجماعة الرافضية التي عاثت في اليمن فسادًا، واعتدت على المساجد والمدارس وعلى الحرمات، ودمرت مؤسسات الدولة خدمة لإيران.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "العلماء" للشعب اليمني: هبوا لتطهير البلاد من دنس عملاء إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية