"لا حوثي بعد اليوم".. اليمنيون ينتفضون في المحافظات وطرد المليشيات يتواصل
"لا حوثي بعد اليوم".. اليمنيون ينتفضون في المحافظات وطرد المليشيات يتواصل

"لا حوثي بعد اليوم".. اليمنيون ينتفضون في المحافظات وطرد المليشيات يتواصل صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "لا حوثي بعد اليوم".. اليمنيون ينتفضون في المحافظات وطرد المليشيات يتواصل، "لا حوثي بعد اليوم".. اليمنيون ينتفضون في المحافظات وطرد المليشيات يتواصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "لا حوثي بعد اليوم".. اليمنيون ينتفضون في المحافظات وطرد المليشيات يتواصل.

صحيفة اليوم يخوض رجال القبائل في محافظات البيضاء وحجة والمحويت وذمار وأب وعمران اليمنية معارك طاحنة ضد عناصر المليشيات الحوثية المتمركزة في بعض المؤسسات الحكومية بتلك المحافظات؛ بالتزامن مع انتصارات صنعاء الساحقة وتحت شعار "لا حوثي بعد اليوم".

ففي محافظتي حجة والمحويت نجح أبناؤها بالسيطرة على المباني الحكومية بعد طرد المليشيات منها، وتمت إزالة كل الشعارات الحوثية المنتشرة بالمباني والطرقات، وتم تأمين المحافظات بعناصر قبلية مسلحة.

وتدور الآن اشتباكات بين أبناء القبائل في البيضاء وعمران مع الحوثيين؛ نجح فيها رجال القبائل في السيطرة على أول معاقل المليشيات في نقطة الماجل الأحمر بعمران، وفي محافظة "أب" تمت السيطرة على ديوان المحافظة في ظل انهيارات متسارعة بعناصر الحوثيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "لا حوثي بعد اليوم".. اليمنيون ينتفضون في المحافظات وطرد المليشيات يتواصل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية