ميليشيا الحوثي الإرهابية تهدر دم الرئيس السابق "علي صالح "
ميليشيا الحوثي الإرهابية تهدر دم الرئيس السابق "علي صالح "

ميليشيا الحوثي الإرهابية تهدر دم الرئيس السابق "علي صالح " صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم ميليشيا الحوثي الإرهابية تهدر دم الرئيس السابق "علي صالح "، ميليشيا الحوثي الإرهابية تهدر دم الرئيس السابق "علي صالح " ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ميليشيا الحوثي الإرهابية تهدر دم الرئيس السابق "علي صالح ".

صحيفة اليوم أهدرت ميليشيا الحوثي الإرهابية اليوم دم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح ، وقال المتحدث باسم ميليشيا الحوثي الإرهابية: الحجة لقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح أقيمت .


وجاء هدر الحوثيين لدم " صالح " بعد سيطرة قوات حزب المؤتمر على المواقع الحيوية في العاصمة صنعاء، ودعوة الرئيس اليمني السابق لرفض أوامر الميليشيات.


ودعا الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، اليمنيين إلى الانتفاض على ميليشيات الحوثي، كما طلب فتح صفحة جديدة مع دول الجوار.


وقال علي عبدالله صالح، الذي يرأس حزب المؤتمر الشعبي، في كلمة تلفزيونية، إن ميليشيات الحوثي ارتكبت أعمالا عدوانية وأرهبت المدنيين في صنعاء، داعيا "كل اليمنيين للانتفاض" عليها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ميليشيا الحوثي الإرهابية تهدر دم الرئيس السابق "علي صالح "، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية