تقرير: المخابرات الألمانية تجسست على المستشار الأسبق برانت
تقرير: المخابرات الألمانية تجسست على المستشار الأسبق برانت

تقرير: المخابرات الألمانية تجسست على المستشار الأسبق برانت صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تقرير: المخابرات الألمانية تجسست على المستشار الأسبق برانت، تقرير: المخابرات الألمانية تجسست على المستشار الأسبق برانت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير: المخابرات الألمانية تجسست على المستشار الأسبق برانت.

صحيفة اليوم كشف تقرير صحفى، اليوم، أن وكالة المخابرات الألمانية الخارجية (بى إن دى) كانت تتجسس على المستشار الألمانى الأسبق والرئيس الأسبق للحزب الاشتراكى الديمقراطى فيلى برانت، خلال الفترة التى شغل فيها منصب نائب المستشار ووزير الخارجية على نحو أشمل مما كان معروفا من قبل.
وذكرت صحيفة «زود دويتشه تسايتونج« الألمانية، أن المخابرات الخارجية الألمانية زرعت جاسوسا فى المقر الرئيسى للحزب الاشتراكى الديمقراطى.
واستندت الصحيفة فى تقريرها إلى وثائق تم العثور عليها فى المتعلقات الشخصية السرية سابقا لأول رئيس لوكالة المخابرات الألمانية، راينهارد جيلين.
وبحسب التقرير فإن جيلين أمر أيضا بمراقبة برانت وقادة آخرين فى الحزب الاشتراكى الديمقراطى، عندما كانوا يلتقون فى روما عام 1968 ممثلين عن الحزب الشيوعى الإيطالى ليكونوا وسطاء بين ألمانيا الغربية من جهة، وألمانيا الشرقية والاتحاد السوفيتى من جهة أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تقرير: المخابرات الألمانية تجسست على المستشار الأسبق برانت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق