ترامب: لست قلقا بشأن تصريحات «فلين» حول الاتصالات مع روسيا
ترامب: لست قلقا بشأن تصريحات «فلين» حول الاتصالات مع روسيا

ترامب: لست قلقا بشأن تصريحات «فلين» حول الاتصالات مع روسيا صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ترامب: لست قلقا بشأن تصريحات «فلين» حول الاتصالات مع روسيا، ترامب: لست قلقا بشأن تصريحات «فلين» حول الاتصالات مع روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: لست قلقا بشأن تصريحات «فلين» حول الاتصالات مع روسيا.

صحيفة اليوم قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم السبت، إنه لا يشعر بالقلق بشأن ما يمكن أن يقوله مستشاره السابق للأمن القومي، مايكل فلين، بعد أن أقر الأخير بأنه كذب فيما يتعلق باتصالاته مع روسيا.

وأوضح ترامب للصحفيين في البيت الأبيض لدى مغادرته واشنطن لجمع تبرعات في نيويورك: "ما اتضح أنه ليس تواطؤا .. لا تواطؤ".

ويتعاون فلين مع ممثلي الادعاء الذين يحققون في التدخل الروسي في الحملة الرئاسية لعام 2016 بعد أن اعترف يوم الجمعة بأنه كذب على عملاء مكتب التحقيقات الاتحادي.

وأقر فلين، الذي كان عضوا في دائرة ترامب الداخلية خلال حملته الانتخابية والعملية الانتقالية في البيت الأبيض، بالذنب في محكمة اتحادية بواشنطن، في تهمة واحدة تتعلق بالإدلاء ببيانات كاذبة للمحققين حول حديثه مع السفير الروسي.

واستقال فلين في فبراير بعد 25 يوما من توليه منصبه مستشارا للأمن القومي، واعترف بأنه قدم معلومات غير مكتملة "دون قصد" إلى كبار الأشخاص في البيت الابيض حول اتصاله بالسفير الروسي.

وقال محامي بالبيت الأبيض إن اعتراف فلين لا يدين ترامب بأي شكل من الأشكال.

وفلين هو الشخص الرابع من ذوي الصلة بترامب يتم توجيه اتهام إليه في ذلك التحقيق الموسع.

واعترف جورج بابادوبولوس، وهو أحد مساعدي شؤون السياسة الخارجية لحملة ترامب، بالذنب في 30 أكتوبر بالكذب على مكتب التحقيقات الاتحادي حول اتصالاته مع روسيا.

وبشكل منفصل، اتُهم بول مانافورت - الذي كان مديرا لحملة ترامب من حزيران/يونيو إلى آب/أغسطس 2016 – إلى جانب ريتشارد جيتس، مساعد مانافورت، بتهمة التآمر وغسل الأموال وانتهاكات لقوانين حملات الضغط المتعلقة بعمل مانافورت السابق في مجال الضغط من أجل حزب موال لروسيا في أوكرانيا.

وأكدت وكالات أمنية أمريكية منذ أكتوبر 2016 أن أعلى مستويات الحكومة الروسية وجهت بعملية قرصنة إلكترونية وغيرها من سبل التدخل في عملية الانتخابات الأمريكية.

وتنفي موسكو أي تدخل في الانتخابات، على الرغم من أن وكالات الاستخبارات الغربية تزعم أن هناك نمطا طويلا من الجهود الروسية لعرقلة الانتخابات في أوروبا وأماكن أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب: لست قلقا بشأن تصريحات «فلين» حول الاتصالات مع روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق