ترامب: اضطررت إلى إقالة «فلين» لأنه كذب على مايك بينس
ترامب: اضطررت إلى إقالة «فلين» لأنه كذب على مايك بينس

ترامب: اضطررت إلى إقالة «فلين» لأنه كذب على مايك بينس صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ترامب: اضطررت إلى إقالة «فلين» لأنه كذب على مايك بينس، ترامب: اضطررت إلى إقالة «فلين» لأنه كذب على مايك بينس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: اضطررت إلى إقالة «فلين» لأنه كذب على مايك بينس.

صحيفة اليوم قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه "اضطر إلى إقالة " مستشاره السابق للأمن القومي مايكل فلين بعد أن كذب على نائب الرئيس مايك بينس ومكتب التحقيقات الاتحادي (إف بي آي) حول اتصالاته مع السفير الروسي خلال فترة حملة الانتخابات الرئاسية.

وكتب ترامب عبر موقع تويتر: "اضطررت إلى إقالة الجنرال فلين لأنه كذب على نائب الرئيس ومكتب التحقيقات الاتحادي".

وأضاف ترامب: "لقد اعترف بأنه مذنب بشأن هذه الأكاذيب، إن هذا لعار لأن تصرفاته خلال المرحلة الانتقالية كانت مشروعة، ولم يكن هناك ما يستلزم إخفاؤه!"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب: اضطررت إلى إقالة «فلين» لأنه كذب على مايك بينس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق