سيدة يمنية تواجه جماعة “انصار الله” برشاش
سيدة يمنية تواجه جماعة “انصار الله” برشاش

سيدة يمنية تواجه جماعة “انصار الله” برشاش صحيفة اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم سيدة يمنية تواجه جماعة “انصار الله” برشاش، سيدة يمنية تواجه جماعة “انصار الله” برشاش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سيدة يمنية تواجه جماعة “انصار الله” برشاش.

صحيفة اليوم تدور مواجهات متقطعة بين قوات الجيش الموالية للرئيس السابق ومسلحي جماعة أنصار الله “الحوثيون” في العاصمة صنعاء ومحافظات إب وحجة والمحويت في اليمن.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورة لفتاة بالزي العسكري تخفي نصف وجهها، حاملة بيدها سلاح رشاش، وذلك لمواجهة قوات جماعة “أنصار الله”.

يأتي التصعيد بين الشركاء “الحوثيون” وصالح، بعد اقتحام الجماعة مسجد “الصالح”، الأربعاء الماضي، مما أوقع جرحى في صفوف الفريقين، إلى جانب اقتحام مسلحين من الجماعة منازل قيادات في حزب “المؤتمر الشعبي العام” الذي يتزعمه صالح.

واعتبر الحزب “المؤتمر الشعبي العام” الذي يتزعمه صالح، في بيان، أن “الاقتحام المسلح للمسجد يعد عملا انقلابيا يقوض شراكة الطرفين، وعدم احترام لبنود الشراكة الوطنية بين المؤتمر الشعبي العام وحلفائه، وأنصار الله وحلفائهم”.

وأدى النزاع، منذ بدء عمليات التحالف وحتى الآن، إلى مقتل أكثر  10 آلاف شخص وجرح عشرات الآلاف، بحسب إحصائيات الأمم المتحدة، فيما تنتشر أوبئة الكوليرا والدفتيريا التي تقتل الكبار والصغار الآن، بحسب منظمة الصحة العالمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سيدة يمنية تواجه جماعة “انصار الله” برشاش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز