مقتل 8 مدنيين في قصف للنظام على غوطة دمشق
مقتل 8 مدنيين في قصف للنظام على غوطة دمشق

مقتل 8 مدنيين في قصف للنظام على غوطة دمشق صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم مقتل 8 مدنيين في قصف للنظام على غوطة دمشق، مقتل 8 مدنيين في قصف للنظام على غوطة دمشق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 8 مدنيين في قصف للنظام على غوطة دمشق.

صحيفة اليوم قُتل 8 مدنيين، اليوم السبت، في غارات جوية للنظام السوري، على مناطق محاصرة في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

وشنّت مقاتلات النظام السوري، غارات على مدينتي حرستا ومديرا، وبلدتي عربين ومسرابا بالغوطة الشرقية.

ولقي 6 من القتلى، حتفهم في بلدة عربين، وامرأتان في مدينة حرستا.

ونقل عدد كبير من المصابين إلى مستشفيات ميدانية بعدة مناطق في الغوطة.

ومنذ 14 نوفمبر الماضي، تتعرض الغوطة الشرقية لقصف مكثف من قوات النظام السوري، أسفر عن سقوط أكثر من 140 قتيلا، وعدد كبير من الجرحى.

وكان المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا، قال في تصريح له يوم 28 نوفمبر الماضي، إن النظام السوري قبل مقترحا روسيًا بوقف إطلاق للنار في الغوطة الشرقية.

والغوطة الواقعة على مشارف العاصمة دمشق، إحدى مناطق "خفض التصعيد" غربي سوريا، وتحاصرها قوات النظام منذ 2012، الأمر الذي خلف أزمة إنسانية عميقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مقتل 8 مدنيين في قصف للنظام على غوطة دمشق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون