12 قتيلًا في تفجير انتحاري بأحد الأسواق شرق نيجيريا
12 قتيلًا في تفجير انتحاري بأحد الأسواق شرق نيجيريا

12 قتيلًا في تفجير انتحاري بأحد الأسواق شرق نيجيريا صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم 12 قتيلًا في تفجير انتحاري بأحد الأسواق شرق نيجيريا، 12 قتيلًا في تفجير انتحاري بأحد الأسواق شرق نيجيريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 12 قتيلًا في تفجير انتحاري بأحد الأسواق شرق نيجيريا.

صحيفة اليوم قتل 12 شخصًا، اليوم السبت، في تفجير انتحاري وقع في أحد الأسواق شمال شرقي نيجيريا، وفقًا لما أفادت به وكالة "رويترز".

وقال علي إدريس، أحد القيادات الشعبية: إن "القتلى من بينهم 8 رجال و4 سيدات، وإن الانفجار وقع أثناء قيام عمال إغاثة بتوزيع مواد غذائية على متضررين من الصراع مع جماعة بوكو حرام والذي استمر لثمان سنوات.

وأوضح  مسؤول حكومي أن أحد المستشفيات استقبلت 15 قتيلًا و47 مصابا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 12 قتيلًا في تفجير انتحاري بأحد الأسواق شرق نيجيريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري