الإمارات: وساطة قطر لإنقاذ الحوثيين فشلت
الإمارات: وساطة قطر لإنقاذ الحوثيين فشلت

الإمارات: وساطة قطر لإنقاذ الحوثيين فشلت صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الإمارات: وساطة قطر لإنقاذ الحوثيين فشلت، الإمارات: وساطة قطر لإنقاذ الحوثيين فشلت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإمارات: وساطة قطر لإنقاذ الحوثيين فشلت.

صحيفة اليوم قال وزير الدولة للشؤون الخارجية بدولة الإمارات، أنور قرقاش: إن "صنعاء تنتفض من كابوس الانجراف وراء الدعوات الطائفية".

وكتب "قرقاش" في تغريدة عبر تويتر، ردًا على وساطة قطر في الأزمة اليمني، "الوساطة القطرية لإنقاذ أنصار الله لم تفلح".

وتابع "الوساطة القطرية لإنقاذ مليشيات الحوثي الطائفية موثقة، ولن تنجح لأنها ضد إرادة الشعب اليمني الذي يتطلع إلى محيطه العربي الطبيعي".

كانت قد وقعت اشتباكات عنيفة بين مسلحي جماعة أنصار الله وقوات صالح في أحياء متفرقة من العاصمة صنعاء، فيما اتسعت رقعة الاشتباكات لتصل إلى ميدان السبعين، والحي السياسي، وشارع الستين الجنوبي، وسط العاصمة، أسفرت عن مقتل العشرات من الحوثيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإمارات: وساطة قطر لإنقاذ الحوثيين فشلت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري