قتال عنيف بين قوات المؤتمر وميليشيات الحوثي في صنعاء
قتال عنيف بين قوات المؤتمر وميليشيات الحوثي في صنعاء

قتال عنيف بين قوات المؤتمر وميليشيات الحوثي في صنعاء صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم قتال عنيف بين قوات المؤتمر وميليشيات الحوثي في صنعاء، قتال عنيف بين قوات المؤتمر وميليشيات الحوثي في صنعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قتال عنيف بين قوات المؤتمر وميليشيات الحوثي في صنعاء.

صحيفة اليوم اندلعت مواجهات عنيفة بين القوات الموالية للمؤتمر الشعبي العام ومليشيات الحوثي الإيرانية شرقي العاصمة صنعاء بعد يوم معارك عنيفة سيطرت خلاله قوات حزب المؤتمر الشعبي على مدينة البيضاء عاصمة محافظة البيضاء وسط اليمن.

وتمكنت قوات المؤتمر الشعبي العام في اليمن، السبت، من السيطرة على المواقع الحيوية في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات، وسط دعوات إلى انتفاضة شعبية ضد ميليشيات الحوثي الإيرانية.

وقالت مصادر، إن قوات المؤتمر سيطرت على دار الرئاسة ووزارة الدفاع والبنك المركزي ووزارة المالية وجهاز الأمن القومي في صنعاء القديمة، كما سيطرت على مبنى التليفزيون الرسمي الذي كان في قبضة الحوثيين، فيما تحاصر مطار العاصمة صنعاء، حيث تتمركز الميليشيات الإيرانية، بحسب سكاي نيوز.

وانتشرت قوات المؤتمر أيضا في محافظات إب وذمار وريمة وحجة ومحويت، وأقامت تمركزات جديدة في الحديدة، بعدما طردت ميليشيات الحوثي من المناطق الحيوية.

وكان حزب المؤتمر قد دعا في وقت سابق، السبت، رجال القبائل إلى مواجهة ميليشيات الحوثي، محملا إياها مسؤولية "إشعال فتيل الحرب".

وشهدت الساعات الأخيرة وصول مئات المقاتلين القبليين الذين ينتمون إلى قبيلة خولان إلى صنعاء لمساندة حزب المؤتمر في مواجهة ميليشيات الحوثي الإيرانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قتال عنيف بين قوات المؤتمر وميليشيات الحوثي في صنعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري