لافروف: القوات الأجنبية يجب أن تنسحب من سوريا بعد هزيمة داعش 
لافروف: القوات الأجنبية يجب أن تنسحب من سوريا بعد هزيمة داعش 

لافروف: القوات الأجنبية يجب أن تنسحب من سوريا بعد هزيمة داعش  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم لافروف: القوات الأجنبية يجب أن تنسحب من سوريا بعد هزيمة داعش ، لافروف: القوات الأجنبية يجب أن تنسحب من سوريا بعد هزيمة داعش  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لافروف: القوات الأجنبية يجب أن تنسحب من سوريا بعد هزيمة داعش .

صحيفة اليوم صرح وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، أن انسحاب جميع القوات الأجنبية الموجودة في سوريا دون موافقة دمشق، بعد هزيمة تنظيم داعش الإرهابي.

ورفض "لافروف"، في تصريحات لفضائية "dmc"، على هامش فعاليات منتدى حوار المتوسط، اعتبار نظام مناطق تخفيف التوتر في سوريا خطوة نحو تقسيمها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لافروف: القوات الأجنبية يجب أن تنسحب من سوريا بعد هزيمة داعش ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي