تنياهو : تل أبيب لن تسمح لإيران بالتمركز في سوريا  
تنياهو : تل أبيب لن تسمح لإيران بالتمركز في سوريا  

تنياهو : تل أبيب لن تسمح لإيران بالتمركز في سوريا   صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تنياهو : تل أبيب لن تسمح لإيران بالتمركز في سوريا  ، تنياهو : تل أبيب لن تسمح لإيران بالتمركز في سوريا   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تنياهو : تل أبيب لن تسمح لإيران بالتمركز في سوريا  .

صحيفة اليوم قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم السبت، إن تل أبيب لن تسمح للجانب الإيراني بالتمركز في سوريا ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن نتنياهو قوله: "لن نسمح لنظام يصر على تدمير إسرائيل بالحصول على سلاح نووي، ولن نسمح له بالتمركز عسكريا في سوريا.

وكانت وسائل إعلام سورية قد أشارت صباح اليوم إلى أن طائرات إسرائيلية قصفت قاعدة عسكرية يتم بناؤها في مدينة الكسوة، 14 كليومترا جنوبي العاصمة دمشق، و50 كيلومترا من الحدود الإسرائيلية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تنياهو : تل أبيب لن تسمح لإيران بالتمركز في سوريا  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي