أوباما يهاجم ترامب بسبب الانسحاب من اتفاق باريس للمناخ
أوباما يهاجم ترامب بسبب الانسحاب من اتفاق باريس للمناخ

أوباما يهاجم ترامب بسبب الانسحاب من اتفاق باريس للمناخ صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أوباما يهاجم ترامب بسبب الانسحاب من اتفاق باريس للمناخ، أوباما يهاجم ترامب بسبب الانسحاب من اتفاق باريس للمناخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أوباما يهاجم ترامب بسبب الانسحاب من اتفاق باريس للمناخ.

صحيفة اليوم أوباما يهاجم ترامب

عبر الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما عن أسفه لعدم اضطلاع بلاده بدور قيادي في مكافحة التغير المناخي، وذلك خلال زيارة لباريس، اليوم السبت، في انتقاد لاذع وغير مباشر لقرار خلفه الرئيس الجمهوري بالانسحاب من اتفاق باريس للمناخ.

وحسب "رويترز" لم يذكر أوباما بالاسم الرئيس دونالد ترامب الذي أعلن الانسحاب من الاتفاق العالمي في يونيو.

وقال أوباما "أؤكد لكم أننا في الوقت الراهن نشهد غيابا مؤقتا للقيادة الأمريكية عن القضية" وهو ما أدى إلى تعالي ضحكات الحضور الذين كان من بينهم رؤساء تنفيذيين فرنسيين ووزراء سابقين.

لكنه أضاف أن الولايات المتحدة ما زالت تمضي على مسار تحقيق أهدافها بفضل تحركات بعض الولايات والمدن ولأن ذلك "منطقي من الناحية التجارية".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أوباما يهاجم ترامب بسبب الانسحاب من اتفاق باريس للمناخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي