مسلحون يستهدفون منزل على عبد الله صالح
مسلحون يستهدفون منزل على عبد الله صالح

مسلحون يستهدفون منزل على عبد الله صالح صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم مسلحون يستهدفون منزل على عبد الله صالح، مسلحون يستهدفون منزل على عبد الله صالح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مسلحون يستهدفون منزل على عبد الله صالح.

صحيفة اليوم استهدف عدد من العناصر المسلحة في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد منزل الرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح في قرية الدجاج شمال شرقي العاصمة صنعاء، وفقًا لـ"شهود عيان".

ونقلت قناة روسيا اليوم عن الشهود قولهم "إن محيط منزل صالح شهد معارك ضارية استخدمت فيها الأسلحة المتوسطة والخفيفة، فيما دارت معارك أخرى فى شمال صنعاء بين ميليشيات الحوثى وقوات الحرس الجمهورى والحرس الخاص.

ويقع منزل الرئيس اليمنى السابق قرب موقع وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التى يسيطر عليها الحوثيون كما يقع بالقرب من وزارة الثقافة.

فى السياق ذاته، دارت اشتباكات عنيفة وسمع أصوات انفجارات فى مناطق الحصبة وجولة (ميدان) آية وأحياء بيت بوس وشارع الخمسين وجولة دار سلم والحثيلى ومنزلى المشرقى وجليدان فى مديرية خمر بعمران.

يأتى ذلك فى الوقت الذى دعت فيه قيادات فى حزب المؤتمر الشعبى العام، الذى يرأسه صالح، اليمنيين وأنصار الحزب إلى الخروج صباح اليوم فى العاصمة صنعاء للتنديد بما وصفته بـ"إجرام مليشيات الحوثيين".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مسلحون يستهدفون منزل على عبد الله صالح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون