إيقاف مذيع شهير بسبب مستشار "ترامب" السابق
إيقاف مذيع شهير بسبب مستشار "ترامب" السابق

إيقاف مذيع شهير بسبب مستشار "ترامب" السابق صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم إيقاف مذيع شهير بسبب مستشار "ترامب" السابق، إيقاف مذيع شهير بسبب مستشار "ترامب" السابق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إيقاف مذيع شهير بسبب مستشار "ترامب" السابق.

صحيفة اليوم أوقفت قناة "إيه.بي.سي" نيوز (ABC )، السبت، كبير مراسليها الاستقصائيين، بريان روس، بسبب خطأ في تغطيته عن مستشار الأمن القومي الأميركي السابق، مايكل فلين، مما أدى إلى تراجع مؤشرات الأسهم الأميركية والدولار الجمعة.

وذكرت القناة، في بيان: "نعبر عن عميق أسفنا، ونعتذر عن أي خطأ فادح تسببنا فيه بالأمس (...) ونتيجة لتغطيتنا المتواصلة خلال الساعات التي تلت ذلك، فقد قررنا أن المعلومات كانت خاطئة، وصوبنا الخطأ على الهواء وعلى الموقع الإلكتروني".

وأضافت "إيه.بي.سي" نيوز، التي تمتلكها شركة والت ديزني: "يسري من الآن وقف بريان روس لـ4 أسابيع بدون أجر".

وأقر فلين بالكذب على مكتب التحقيقات الاتحادي عن اتصالاته بروسيا، ووافق على التعاون مع الادعاء فيما يتعلق بتصرفات الدائرة المقربة للرئيس الأميركي، دونالد ترامب، قبل توليه السلطة.

وكانت "إيه.بي.سي" نيوز نقلت عن مصدر موثوق به أن فلين كان مستعدا للشهادة بأن ترامب أمره بالاتصال مع الروس عندما كان مرشحا رئاسيا.

وتراجعت جميع مؤشرات وول ستريت بأكثر من واحد بالمائة بعد التقرير.

وصوبت "إيه.بي.سي" نيوز التصريحات فيما بعد، وقالت إن المصدر أوضح أن ترامب عهد لفلين و"دائرة صغيرة من كبار المستشارين" بإيجاد طرق لتحسين العلاقات مع روسيا، والنقاط الساخنة الأخرى، خلال حملة الرئاسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إيقاف مذيع شهير بسبب مستشار "ترامب" السابق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون