أمريكا تنسحب من ميثاق الأمم المتحدة للهجرة
أمريكا تنسحب من ميثاق الأمم المتحدة للهجرة

أمريكا تنسحب من ميثاق الأمم المتحدة للهجرة صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم أمريكا تنسحب من ميثاق الأمم المتحدة للهجرة، أمريكا تنسحب من ميثاق الأمم المتحدة للهجرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا تنسحب من ميثاق الأمم المتحدة للهجرة.

صحيفة اليوم أفادت بعثة الولايات المتحدة الأمريكية لدى الأمم المتحدة، أنها أبلغت الأمين العام بتعليق مشاركتها في الميثاق العالمي للهجرة.

وأشارت البعثة في بيان لها أن إعلان نيويورك يتضمن أحكاما عديدة تتناقض مع قوانين الهجرة واللجوء الأمريكية ومبادئ الهجرة في إدارة ترامب، ولذلك قرر الرئيس ترامب أن الولايات المتحدة تنهي مشاركتها في عملية الميثاق، التي تهدف إلى التوصل إلى إجماع دولي في الأمم المتحدة عام 2018".

وتقول واشنطن إن انسحابها يأتي بهدف تحسين التعامل مع أزمات المهاجرين واللاجئين، لأن الميثاق الأممي "يتناقض" مع سياساتها تجاه ذلك.

 من جهتها أكدت السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة، نيكي هايلي، أن بلادها ستواصل دعمها للمهاجرين واللاجئين حول العالم، لكنها قالت إن القرارات حول سياسات الهجرة يجب أن يضعها الأمريكيون وحدهم.

وأضافت هايلي: "نحن سنقرر أفضل الطرق للسيطرة على حدودنا، ومن يحق له دخول بلادنا. المقاربة العالمية في إعلان نيويورك ببساطة لا يتوافق مع السيادة الأمريكية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أمريكا تنسحب من ميثاق الأمم المتحدة للهجرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون