مقتل عضو بارز من طالبان في قصف جوي جنوب أفغانستان
مقتل عضو بارز من طالبان في قصف جوي جنوب أفغانستان

مقتل عضو بارز من طالبان في قصف جوي جنوب أفغانستان صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مقتل عضو بارز من طالبان في قصف جوي جنوب أفغانستان، مقتل عضو بارز من طالبان في قصف جوي جنوب أفغانستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل عضو بارز من طالبان في قصف جوي جنوب أفغانستان.

صحيفة اليوم ذكر مسؤولون محليون أن عضوا بارزا من حركة طالبان قتل في قصف جوي، تم تنفيذه وسط العمليات الجارية بإقليم هلمند جنوب أفغانستان، طبقا لما ذكرته وكالة «خاما برس» الأفغانية للأنباء اليوم.

وأضاف المسؤولون، أمس السبت، أن العضو البارز بطالبان، الذي يدعى الملا ناصر، قتل في مدينة موسى قلعة بالإقليم.

وأكد المكتب الإعلامي للحكومة الإقليمية في بيان أيضا مقتل الملا ناصر، قائلا إنه كان قد تم تعيينه في منصب نائب حاكم الظل لدى الجماعة في إقليم هلمند.

وتابع البيان أن الملا ناصر، كان يتولى أيضا الشؤون العسكرية بالجماعة وقتل إلى جانب 3 آخرين في القصف الجوي.

وطبقا للحكومة الإقليمية، كان الملا ناصر يشارك في تخطيط وتنسيق الهجمات الانتحارية في إقليم هلمند وأجزاء أخرى من البلاد.

واتهمت حكومة هلمند أيضا الملا ناصر بانتزاع الأرض بشكل إجباري في هذا الإقليم.

ولم تعلق الجماعات المتشددة المسلحة المناهضة للحكومة، بما فيها طالبان على التقرير حتى الآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مقتل عضو بارز من طالبان في قصف جوي جنوب أفغانستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق