مقتل 2 وفقدان 13 شخصا في تصادم قارب صيد مع ناقلة قبالة السواحل الكورية الجنوبية
مقتل 2 وفقدان 13 شخصا في تصادم قارب صيد مع ناقلة قبالة السواحل الكورية الجنوبية

مقتل 2 وفقدان 13 شخصا في تصادم قارب صيد مع ناقلة قبالة السواحل الكورية الجنوبية صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مقتل 2 وفقدان 13 شخصا في تصادم قارب صيد مع ناقلة قبالة السواحل الكورية الجنوبية، مقتل 2 وفقدان 13 شخصا في تصادم قارب صيد مع ناقلة قبالة السواحل الكورية الجنوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 2 وفقدان 13 شخصا في تصادم قارب صيد مع ناقلة قبالة السواحل الكورية الجنوبية.

صحيفة اليوم أعلنت قوات حرس السواحل الكورية الجنوبية اليوم الأحد، مقتل 13 شخصًا، وفقدان 2 آخرين جراء اصطدام قارب صيد مستأجر وناقلة قبالة سواحل أنتشون، غرب العاصمة الكورية الجنوبية سول.

وذكرت وكالة أنباء «يونهاب» الكورية الجنوبية، أن القارب الكوري الجنوبي الذي يبلغ وزنه 9.77 طن، انقلب وهو يحمل اثنين من أفراد الطاقم و20 راكبًا عندما اصطدم بناقلة تزن 336 طنًا في المياه بالقرب من جزيرة يونجيونج في وقت مبكر من اليوم.

وتلقى الرئيس مون جيه، إحاطة حول الحادث بعد أقل من ساعة من حدوثه، وأمر بإجراء عمليات بحث وإنقاذ شاملة، وفقًا لما أعلنه مكتبه الرئاسي.

وحشدت السلطات الكورية الجنوبية، 4 طائرات هليكوبتر و14 قاربًا لعملية البحث والإنقاذ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مقتل 2 وفقدان 13 شخصا في تصادم قارب صيد مع ناقلة قبالة السواحل الكورية الجنوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق