سفيرة أمريكية: سياسات واشنطن حول الهجرة تخص مواطنيها وحدهم
سفيرة أمريكية: سياسات واشنطن حول الهجرة تخص مواطنيها وحدهم

سفيرة أمريكية: سياسات واشنطن حول الهجرة تخص مواطنيها وحدهم صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم سفيرة أمريكية: سياسات واشنطن حول الهجرة تخص مواطنيها وحدهم، سفيرة أمريكية: سياسات واشنطن حول الهجرة تخص مواطنيها وحدهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سفيرة أمريكية: سياسات واشنطن حول الهجرة تخص مواطنيها وحدهم.

صحيفة اليوم أعلنت السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي، أن القرارات التي نتخذها حول سياسات الهجرة يجب أن يضعها الأمريكيون وحدهم.

وقالت «هايلي» حسبما أفاد راديو «سوا» اليوم الأحد، إنه "لا أحد قام بما قامت به الولايات المتحدة الأمريكية في دعم المهاجرين واللاجئين حول العالم، وإن الولايات المتحدة ستستمر في سخائها في دعمهم".

وأضافت، "نحن سنقرر أفضل السبل للسيطرة على حدودنا، ومن يحق له دخول بلادنا ".

وفي السياق ذاته، أعلنت بعثة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة - في بيان لها - انسحاب أمريكا من ميثاق أممي؛ لتحسين التعامل مع أزمات المهاجرين واللاجئين باعتباره لا يتوافق مع سياساتها.

وأبلغت بعثة الولايات المتحدة الأمين العام للأمم المتحدة، أن واشنطن تنهي مشاركتها في الميثاق العالمي للهجرة.

وكانت 193 دولة، قد تبنت في الجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر 2016 بالإجماع إعلانًا سياسيًا غير ملزم هو إعلان نيويورك للاجئين والمهاجرين، يتعهد بالحفاظ على حقوق اللاجئين ومساعدتهم على إعادة التوطين وضمان حصولهم على التعليم والوظائف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سفيرة أمريكية: سياسات واشنطن حول الهجرة تخص مواطنيها وحدهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق