لوس أنجلوس تايمز: «ترامب» ينتقد ازدواجية معايير النظام القضائي الأمريكي
لوس أنجلوس تايمز: «ترامب» ينتقد ازدواجية معايير النظام القضائي الأمريكي

لوس أنجلوس تايمز: «ترامب» ينتقد ازدواجية معايير النظام القضائي الأمريكي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم لوس أنجلوس تايمز: «ترامب» ينتقد ازدواجية معايير النظام القضائي الأمريكي، لوس أنجلوس تايمز: «ترامب» ينتقد ازدواجية معايير النظام القضائي الأمريكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لوس أنجلوس تايمز: «ترامب» ينتقد ازدواجية معايير النظام القضائي الأمريكي.

صحيفة اليوم سلطت صحيفة «لوس أنجلوس تايمز» الأمريكية الضوء على عودة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجددا إلى موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي لانتقاد ازدواجية معايير النظام القضائي الأمريكي، وذلك عقب تغريدة غير فيها على ما يبدو قصته بشأن السبب وراء إقالته مستشار الأمن القومي السابق مايكل فلين.

وذكرت الصحيفة -في السياق تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني اليوم الأحد- أن ترامب ثار في سلسلة من التغريدات عن سبب محاكمة فلين، فيما لم يتم مقاضاة منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.

وكتب ترامب في تغريدة: «عندما كذب الجنرال فلين على مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف.بي.آي)، حياته دمرت، في حين أن العوجاء هيلاري كلينتون كذبت مرارا أثناء استجواب الإف بي آي لها بدون قسم أو تسجيل أحاديثها. ولم يحدث لها أي شيء؟ أهذا نظام مزيف أم مجرد ازدواج في المعايير؟».

وأقر فلين أمس الأول الجمعة بتهمة الكذب على مكتب التحقيقات الفيدرالي حول محادثاته فى ديسمبر الماضي مع سفير روسيا لدى الولايات المتحدة سيرجي كيسلياك.

وأعادت الصحيفة الأمريكية إلى الأذهان أن مكتب التحقيقات الفيدرالي أجرى تحقيقا مع كلينتون في قضية استخدامها بريدا إلكترونيا خاصا في مراسلاتها المهنية حين كانت تشغل منصب وزيرة للخارجية، لكنه خلص العام الماضي إلى أنه لم يتم العثورعلى أي شيء من شأنه أن يدفع الإف بي آي إلى التوصية بتوجيه الاتهامات إليها.

ورغم ذلك، لا يزال ترامب يعقد مقارنات بين موقف المسئولين السابقين، وكتب تغريدة في انتقاد وزارة العدل الأمريكية، متسائلا أهذا نظام مزيف أم مجرد ازدواج في المعايير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لوس أنجلوس تايمز: «ترامب» ينتقد ازدواجية معايير النظام القضائي الأمريكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق