ارتفاع حصيلة قتلى إعصار في الهند إلى 24 شخصا.. ومازال العشرات من الصيادين مفقودين
ارتفاع حصيلة قتلى إعصار في الهند إلى 24 شخصا.. ومازال العشرات من الصيادين مفقودين

ارتفاع حصيلة قتلى إعصار في الهند إلى 24 شخصا.. ومازال العشرات من الصيادين مفقودين صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ارتفاع حصيلة قتلى إعصار في الهند إلى 24 شخصا.. ومازال العشرات من الصيادين مفقودين، ارتفاع حصيلة قتلى إعصار في الهند إلى 24 شخصا.. ومازال العشرات من الصيادين مفقودين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع حصيلة قتلى إعصار في الهند إلى 24 شخصا.. ومازال العشرات من الصيادين مفقودين.

صحيفة اليوم ارتفعت حصيلة القتلى بسبب إعصار أوكخي، الذي ضرب جنوب غرب الهند إلى 24 شخصًا، اليوم الأحد، حيث تكثفت عمليات البحث عن العشرات من الصيادين المفقودين، فيما تبتعد العاصفة عن المنطقة.

وتسبب الإعصار في هبوب رياح بسرعة كبيرة وأمطار غزيرة في ولايتي تاميل نادو وكيرالا في البر الرئيسي، قبل أن يتحرك تجاه أرخبيل لاكشادويب، قبالة سواحل جنوب غرب الهند.

ويتحرك إعصار «أوكخي»، اليوم الأحد، بسرعة وصلت إلى 150 كيلو متر في الساعة فوق جنوب شرق البحر العربي، ومن المتوقع أن يضعف خلال اليومين المقبلين، طبقًا لما ذكرته إدارة الارصاد الجوية الهندية.

وكان 16 شخصًا قد قتلوا في ولاية كيرالا وقتل ثمانية آخرون في ولاية تاميل نادو، حيث دمر «أوكخي» مئات من المنازل واقتلع الأشجار وقطع خطوط الكهرباء.

وتأكدت وفاة 15 شخصًا بشكل إجمالي أمس السبت، فيما تم العثور على تسع جثث أخرى في الوقت نفسه، حيث تحسن الطقس في المنطقة، طبقًا لمسؤولي التعامل مع الكوارث، ومازال أكثر من 180 صيادًا، 97 من ولاية تاميل نادو و88 من ولاية كيرالا، مفقودين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ارتفاع حصيلة قتلى إعصار في الهند إلى 24 شخصا.. ومازال العشرات من الصيادين مفقودين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق