إيطاليا: وزارة العدل تنظم دروسا دينية إسلامية داخل السجون لمنع "انتشار التطرف"
إيطاليا: وزارة العدل تنظم دروسا دينية إسلامية داخل السجون لمنع "انتشار التطرف"

إيطاليا: وزارة العدل تنظم دروسا دينية إسلامية داخل السجون لمنع "انتشار التطرف" صحيفة اليوم نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم إيطاليا: وزارة العدل تنظم دروسا دينية إسلامية داخل السجون لمنع "انتشار التطرف"، إيطاليا: وزارة العدل تنظم دروسا دينية إسلامية داخل السجون لمنع "انتشار التطرف" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إيطاليا: وزارة العدل تنظم دروسا دينية إسلامية داخل السجون لمنع "انتشار التطرف".

صحيفة اليوم يقبع نحو 11 ألف مسلم في السجون الإيطالية، وفقا للسلطات. ولمنع انتشار "التطرف الديني" بين هؤلاء المحتجزين، توصلت وزارة العدل الإيطالية إلى اتفاق لتنظيم دروس دينية أسبوعية في ثماني سجون في البلاد. تجربة، يرى مسؤولو السجون أنها ناجحة إلى حد كبير، ما دفع الحكومة إلى دراسة إمكانية توسيع نطاقها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إيطاليا: وزارة العدل تنظم دروسا دينية إسلامية داخل السجون لمنع "انتشار التطرف"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24