ترامب: لم نطلب من «كومي» وقف التحقيق بشأن فلين
ترامب: لم نطلب من «كومي» وقف التحقيق بشأن فلين

ترامب: لم نطلب من «كومي» وقف التحقيق بشأن فلين صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ترامب: لم نطلب من «كومي» وقف التحقيق بشأن فلين، ترامب: لم نطلب من «كومي» وقف التحقيق بشأن فلين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: لم نطلب من «كومي» وقف التحقيق بشأن فلين.

صحيفة اليوم قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تغريدة على تويتر اليوم الأحد إنه لم يطلب قط من جيمس كومي المدير السابق لمكتب التحقيقات الاتحادي وقف التحقيق المتعلق بمايكل فلين مستشار الأمن القومي السابق.

وفلين هو أول مسؤول بإدارة ترامب يقر بالذنب في جريمة كشفت عنها تحقيقات المحقق الخاص روبرت مويلر في مساعي روسيا للتأثير على انتخابات الرئاسة الأمريكية العام الماضي.

وعزل ترامب كومي من منصبه في مايو.

وكتب ترامب في تغريدة على تويتر يقول "لم أطلب قط من كومي وقف التحقيق بشأن فلين. إنها مجرد المزيد من الأنباء الكاذبة للتغطية على كذبة أخرى لكومي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب: لم نطلب من «كومي» وقف التحقيق بشأن فلين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي