حادث دهس بنيويورك يسفر عن مقتل شخص وإصابة 3 آخرين
حادث دهس بنيويورك يسفر عن مقتل شخص وإصابة 3 آخرين

حادث دهس بنيويورك يسفر عن مقتل شخص وإصابة 3 آخرين صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم حادث دهس بنيويورك يسفر عن مقتل شخص وإصابة 3 آخرين، حادث دهس بنيويورك يسفر عن مقتل شخص وإصابة 3 آخرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حادث دهس بنيويورك يسفر عن مقتل شخص وإصابة 3 آخرين.

صحيفة اليوم تبحث الشرطة الأمريكية عن سائق فى مدينة نيويورك، اليوم الأحد، تسبب في حادث دهس مروع أسفر عن مصرع شخص وإصابة ثلاثة. 

وتقول الشرطة الأمريكية - حسب وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية - إن السائق استهدف الضحايا فى "كوينز" وهرب بعد دهسهم، صباح اليوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بالمنطقة. 

ومازالت الشرطة تجري التحريات للتوصل إلى الحادث، بيد أنها قالت إن نزاعا نشب قبل أن يقود الرجل سيارته ويرتكب الحادث. وهو ما لا يدع مجالا للشك بأن الحادث إرهابى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حادث دهس بنيويورك يسفر عن مقتل شخص وإصابة 3 آخرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي