الإمارات تنفي استهداف مفاعل نووي في أبوظبي: ادعاء كاذب
الإمارات تنفي استهداف مفاعل نووي في أبوظبي: ادعاء كاذب

الإمارات تنفي استهداف مفاعل نووي في أبوظبي: ادعاء كاذب صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الإمارات تنفي استهداف مفاعل نووي في أبوظبي: ادعاء كاذب، الإمارات تنفي استهداف مفاعل نووي في أبوظبي: ادعاء كاذب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإمارات تنفي استهداف مفاعل نووي في أبوظبي: ادعاء كاذب.

صحيفة اليوم نفى مصدر إماراتي مطلع، إطلاق أنصار الله الحوثي لصاروخ "كروز" باتجاه محطة للطاقة النووية في أبوظبي بالإمارات، مؤكدًا أنه ادعاء كاذب، وفقًا لـ"إرم نيوز".

كانت قد أعلنت قناة "المسيرة" في وقت سابق أن القوة الصاروخية تعلن  إطلاق صاروخ مجنح نوع "كروز" على مفاعل براكه النووي في أبوظبي".

وتقع محطة "براكة" للطاقة النووية في المنطقة الغربية لإمارة أبوظبي وتطل على الخليج العربي وتبعد نحو 53 كيلومترا إلى الجنوب الغربي من مدينة الرويس.

يُذكر أن ميليشيات الحوثي، اتهمت دولة الإمارات العربية المتحدة بالوقوف وراء عملية انقلاب أنصار الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، على حركة أنصار الله.  
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإمارات تنفي استهداف مفاعل نووي في أبوظبي: ادعاء كاذب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري