«CIA»: تغريدات ترامب تساعدنا على تحديد أعدائنا
«CIA»: تغريدات ترامب تساعدنا على تحديد أعدائنا

«CIA»: تغريدات ترامب تساعدنا على تحديد أعدائنا صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «CIA»: تغريدات ترامب تساعدنا على تحديد أعدائنا، «CIA»: تغريدات ترامب تساعدنا على تحديد أعدائنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «CIA»: تغريدات ترامب تساعدنا على تحديد أعدائنا.

صحيفة اليوم قال مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية مايكل بومبيو: إن "العادة التي يتبعها الرئيس دونالد ترامب في صياغة التغريدات تساعد هيئة الاستخبارات في جمع المعلومات من أنحاء العالم".

وأوضح "بومبيو" في تصريحات، اليوم الأحد، أن تغريدات ترامب تمنح الاستخبارات المركزية فرصة نادرة لفهم ما يحدث في مختلف أنحاء العالم، موضحًا أن "أعداءنا يردون على هذه التغريدات بصورة تساعدنا في معرفة من يصغي لهذه التصريحات، وما ردود الفعل عليها في العالم"، وفقًا لموقع "ذي هيل" الأمريكي.

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يستخدم موقع "تويتر" بنشاط. وكان قد قال إنه ما كان ليفوز في الانتخابات الرئاسية من دون شبكات التواصل الاجتماعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «CIA»: تغريدات ترامب تساعدنا على تحديد أعدائنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري