إسرائيل تستقبل صاروخًا سوريًا من هضبة الجولان
إسرائيل تستقبل صاروخًا سوريًا من هضبة الجولان

إسرائيل تستقبل صاروخًا سوريًا من هضبة الجولان صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إسرائيل تستقبل صاروخًا سوريًا من هضبة الجولان، إسرائيل تستقبل صاروخًا سوريًا من هضبة الجولان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إسرائيل تستقبل صاروخًا سوريًا من هضبة الجولان.

صحيفة اليوم أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى، اليوم الأحد، أنهم استقبلوا صاروخًا في منطقة مفتوحة في الشطر الخاضع لسيطرتهم من هضبة الجولان، سقط من سوريا، دون وقوع إصابات بشرية أو أى أضرار مادية.

حسب صحيفة "جيروزاليم بوست" في موقعها الإلكتروني، أكدت أنه من المحتمل أن يكون الصاروخ ناجمًا عن الاقتتال الداخلي في سوريا.

ومنذ حرب يونيو 1967، تحتل إسرائيل حوالي 1200 كلم مربع من هضبة الجولان السورية (شمال شرق)، وأعلنت ضمها في 1981 من دون أن يعترف المجتمع الدولي بذلك، ولا تزال حوالي 510 كيلومترات مربعة تحت السيادة السورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إسرائيل تستقبل صاروخًا سوريًا من هضبة الجولان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري