أردوغان: لا يمكن محاكمة تركيا عبر “محاكم افتراضية” بالولايات المتحدة
أردوغان: لا يمكن محاكمة تركيا عبر “محاكم افتراضية” بالولايات المتحدة

أردوغان: لا يمكن محاكمة تركيا عبر “محاكم افتراضية” بالولايات المتحدة صحيفة اليوم نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم أردوغان: لا يمكن محاكمة تركيا عبر “محاكم افتراضية” بالولايات المتحدة، أردوغان: لا يمكن محاكمة تركيا عبر “محاكم افتراضية” بالولايات المتحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان: لا يمكن محاكمة تركيا عبر “محاكم افتراضية” بالولايات المتحدة.

صحيفة اليوم -- قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، السبت، إن “المحاكم الافتراضية” في الولايات المتحدة ليس لها أي سلطة قضائية على بلاده. هذه التعليقات أتت خلال خطاب متلفز وجهه أردوغان إلى حزب العدالة والتنمية بمدينة كارس التركية.

تعليقات أردوغان جاءت على خلفية المحاكمة الجارية حاليا لرجل الأعمال وتاجر الذهب، رضا زراب، بتهمة مساعدة إيران على تبييض أموالها وتجاوز نظام العقوبات الدولي، وقد أدلى زراب بشهادته حول إمكانية تورط عدد من المسؤولين الأتراك في القضية وعلمهم بنشاطاتهم، وكرر اسم أردوغان خلال شهادته أكثر من مرة، ما دفع أنقرة لاعتبارها محاكمة سياسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أردوغان: لا يمكن محاكمة تركيا عبر “محاكم افتراضية” بالولايات المتحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic