متحدث الجيش اليمني: مستمرون في دحر الحوثيين.. ولا نراهن على الصراعات الأخيرة
متحدث الجيش اليمني: مستمرون في دحر الحوثيين.. ولا نراهن على الصراعات الأخيرة

متحدث الجيش اليمني: مستمرون في دحر الحوثيين.. ولا نراهن على الصراعات الأخيرة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم متحدث الجيش اليمني: مستمرون في دحر الحوثيين.. ولا نراهن على الصراعات الأخيرة، متحدث الجيش اليمني: مستمرون في دحر الحوثيين.. ولا نراهن على الصراعات الأخيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، متحدث الجيش اليمني: مستمرون في دحر الحوثيين.. ولا نراهن على الصراعات الأخيرة.

صحيفة اليوم أكد الناطق الرسمي باسم الجيش اليمني العميد الركن عبده مجلي، أن الجيش مستمر في معركته لدحر مليشيا الحوثي.

وأفاد "مجلي" في تصريح نشره موقع "26 سبتمبر" التابع للقوات المسلحة اليمنية بأن الجيش الوطني لا يراهن على الصراعات الأخيرة بين مليشيا الحوثي والرئيس اليمني السابق "صالح"، بل يراهن على الشعب اليمني وجيشه الوطني، مشيراً إلى أن تطور العلاقة بين حليفي الانقلاب طبيعي أن يصل إلى مرحلة الاقتتال؛ بسبب أن مليشيا الحوثي لا تقبل بالآخر.

وتمكن الجيش اليمني من استكمال تحرير سلسلة جبال الحمراء وتبة السلطاء الجمعة الماضية، ومحاصرة تبة القناصين الاستراتيجية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، متحدث الجيش اليمني: مستمرون في دحر الحوثيين.. ولا نراهن على الصراعات الأخيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية