انتفاضة الشعب اليمني.. الحوثيون يتحصنون في المساكن والمدارس رعباً
انتفاضة الشعب اليمني.. الحوثيون يتحصنون في المساكن والمدارس رعباً

انتفاضة الشعب اليمني.. الحوثيون يتحصنون في المساكن والمدارس رعباً صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم انتفاضة الشعب اليمني.. الحوثيون يتحصنون في المساكن والمدارس رعباً، انتفاضة الشعب اليمني.. الحوثيون يتحصنون في المساكن والمدارس رعباً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انتفاضة الشعب اليمني.. الحوثيون يتحصنون في المساكن والمدارس رعباً.

صحيفة اليوم تمكّنت قبائل المحويت من استعادة المجمع الحكومي في صنعاء؛ بعد تمركز الحوثيين بداخله لساعات، حيث ما زالوا يتحصنون في المساكن والمدارس؛ خوفاً من انتفاضة الشعب اليمني.

وتواصلت الاشتباكات بين قوات الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح ومليشيا الحوثي الإيرانية، في شوارع هائل والستين في صنعاء.

ووفق قناة "الإخبارية"، فقد انتشرت قوات "صالح" في محافظات إب وذمار وريمة وحجة ومحويت، وأقامت عدة تمركزات في الحديدة.

وقامت مليشيا الحوثي باختطاف أحمد الصوفي السكرتير الصحفي السابق لعلي عبدالله صالح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انتفاضة الشعب اليمني.. الحوثيون يتحصنون في المساكن والمدارس رعباً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية