"خولان وهمدان" تحشد قواتها لمنع دخول تعزيزات الحوثي إلى صنعاء
"خولان وهمدان" تحشد قواتها لمنع دخول تعزيزات الحوثي إلى صنعاء

"خولان وهمدان" تحشد قواتها لمنع دخول تعزيزات الحوثي إلى صنعاء صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "خولان وهمدان" تحشد قواتها لمنع دخول تعزيزات الحوثي إلى صنعاء، "خولان وهمدان" تحشد قواتها لمنع دخول تعزيزات الحوثي إلى صنعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "خولان وهمدان" تحشد قواتها لمنع دخول تعزيزات الحوثي إلى صنعاء.

صحيفة اليوم كشفت مصادر يمنية أن مشايخ القبائل في خولان وهمدان شرعت في حشد أفرادها المسلحين لحصار العاصمة صنعاء بغية منع دخول تعزيزات ميليشيات الحوثي إليها حفاظًا على نجاح الثورة الشعبية داخلها.

وفرضت القبائل نقاطًا عسكرية عديدة في الطريق الممتد إلى مدخل العاصمة صنعاء في منطقة الشرزة فيما تدور مواجهات حالية بين ميليشيات الحوثي ورجال القبائل في معسكر الاستقبال بمديرية همدان - شمال غرب العاصمة.

وتسعى القبائل المحيطة بالعاصمة صنعاء إلى إحكام الحصار على مداخل العاصمة التي تستقدم الميليشيات الحوثية مئات الأطقم إليها بشكل متواصل بعد انهيار قواتها في عددٍ من المواقع والمعسكرات بالعاصمة.


في غضون ذلك نفذت طائرات التحالف العربي سلسلة غارات عنيفة على مواقع للحوثيين في مقر الفرقة الأولى مدرع وقاعدة الديملي الجوية ومدرسة الحرس قرب مطار صنعاء الدولي فيما استهدفت غارات أخرى معسكري الصيانة و22 مايو في منطقة الحصبة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "خولان وهمدان" تحشد قواتها لمنع دخول تعزيزات الحوثي إلى صنعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية