انتفاضة العروبة بصنعاء تتواصل بمعارك غير مسبوقة وتقترب من السفارة الأمريكية
انتفاضة العروبة بصنعاء تتواصل بمعارك غير مسبوقة وتقترب من السفارة الأمريكية

انتفاضة العروبة بصنعاء تتواصل بمعارك غير مسبوقة وتقترب من السفارة الأمريكية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم انتفاضة العروبة بصنعاء تتواصل بمعارك غير مسبوقة وتقترب من السفارة الأمريكية، انتفاضة العروبة بصنعاء تتواصل بمعارك غير مسبوقة وتقترب من السفارة الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انتفاضة العروبة بصنعاء تتواصل بمعارك غير مسبوقة وتقترب من السفارة الأمريكية.

صحيفة اليوم تواصلت الانتفاضة التي تشهدها العاصمة اليمنية صنعاء ضد الحوثيين؛ لتصل لمرحلة غير مسبوقة من المعارك؛ إذ فتحت قبائل صنعاء كل الجبهات ضد الحوثيين.

وأكد الزميل الصحفي محمد المهدي لـ"سبق" أن الاشتباكات ممتدة من شارع القيادة إلى الحصبة والشيراتون بالقرب من السفارة الأمريكية بالعاصمة صنعاء، إضافة إلى تبة التلفزيون.

وتابع وصفه للأحداث على أرض الميدان وفقًا لمصادره في صنعاء: معارك أيضًا في شارع الزبير وجولة الرويشان، وقصف تلال الريان الواقعة في جبل عطان، ومنزل "فارس مناع تاجر السلاح الدولي" في حدة بالقرب من اللجنة الدائمة.

إضافة لغارة تستهدف وزارة الداخلية بالحصبة واشتعال النيران، وتم أيضًا قصف تعزيزات حوثية في مناخة من قِبل التحالف.

وأشار "المهدي" إلى أنه لا يزال التحليق مستمرًّا، وتعتبر المواقع المقصوفة أهدافًا حوثية. كاشفًا أن معارك هذه الليلة غير مسبوقة؛ إذ فتحت القبائل جبهات من كل الاتجاهات ومن كل المنافذ لصنعاء، خاصة في جدر.

وكانت الأصوات اليمنية قد تطابقت مع حزب المؤتمر أمس الأول في حركة متسارعة، أنهت السيطرة الحوثية على كثير من المواقع التي دامت لمدة تزيد على عامين، وحرمت الشعب اليمني من أرزاقهم، وتسببت في قتلهم وتدمير البنية التحتية عبر الأسلحة الإيرانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انتفاضة العروبة بصنعاء تتواصل بمعارك غير مسبوقة وتقترب من السفارة الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية