ميليشيا الحوثي تحجب مواقع التواصل الاجتماعي تزامناً مع هزائمها في عدة جبهات
ميليشيا الحوثي تحجب مواقع التواصل الاجتماعي تزامناً مع هزائمها في عدة جبهات

ميليشيا الحوثي تحجب مواقع التواصل الاجتماعي تزامناً مع هزائمها في عدة جبهات صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم ميليشيا الحوثي تحجب مواقع التواصل الاجتماعي تزامناً مع هزائمها في عدة جبهات، ميليشيا الحوثي تحجب مواقع التواصل الاجتماعي تزامناً مع هزائمها في عدة جبهات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ميليشيا الحوثي تحجب مواقع التواصل الاجتماعي تزامناً مع هزائمها في عدة جبهات.

صحيفة اليوم أقدمت ميليشيا الحوثي، اليوم، على حجب مواقع التواصل الاجتماعي عبر خدمة الإنترنت المحمول؛ وفق ما نقلته "الإخبارية"؛ وذلك تزامناً مع الهزائم المتلاحقة التي تعرضوا لها على يد قوات المؤتمر والقبائل اليمنية.

وفي وقت سابق اليوم، اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات المؤتمر الشعبي العام ومليشيات الحوثي الإيرانية شرقي العاصمة صنعاء، بعد يوم معارك عنيفة سيطرت خلالها قوات حزب المؤتمر الشعبي على مدينة البيضاء وسط اليمن.

وتَمَكّنت قوات المؤتمر الشعبي العام في اليمن، السبت، من السيطرة على المواقع الحيوية في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات، وسط دعوات إلى انتفاضة شعبية ضد ميليشيات الحوثي الإيرانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ميليشيا الحوثي تحجب مواقع التواصل الاجتماعي تزامناً مع هزائمها في عدة جبهات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية