"صالح": الحوثي كاذب.. وما سقط في أيديهم لا قيمة له
"صالح": الحوثي كاذب.. وما سقط في أيديهم لا قيمة له

"صالح": الحوثي كاذب.. وما سقط في أيديهم لا قيمة له صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "صالح": الحوثي كاذب.. وما سقط في أيديهم لا قيمة له، "صالح": الحوثي كاذب.. وما سقط في أيديهم لا قيمة له ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "صالح": الحوثي كاذب.. وما سقط في أيديهم لا قيمة له.

صحيفة اليوم كذَّب مصدر مسؤول في مكتب "صالح" ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية التابعة للحوثيين عن احتلال منزله في الثنية، مؤكدًا أن هذه المعلومات عارية من الصحة، ولا أساس لها.

وأكد المصدر - بحسب ما نشرته وكالة خبر التابعة للمؤتمر - أنه في إطار الاعتداءات التي تقوم بها مليشيات الحوثي، وتفجير منازل المواطنين في العاصمة، فقد تم الاعتداء على مسكنَين قديمَين للزعيم صالح من قِبل المليشيات، ومارسوا عملية النهب والسلب في المسكنَين اللذين لا يوجد حولهما سوى حراسات عادية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "صالح": الحوثي كاذب.. وما سقط في أيديهم لا قيمة له، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية