البنتاغون: لا تأكيد على نشر منظومات جديدة للدفاع الجوي تحسبا من صواريخ بيونغ يانغ
البنتاغون: لا تأكيد على نشر منظومات جديدة للدفاع الجوي تحسبا من صواريخ بيونغ يانغ

البنتاغون: لا تأكيد على نشر منظومات جديدة للدفاع الجوي تحسبا من صواريخ بيونغ يانغ صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم البنتاغون: لا تأكيد على نشر منظومات جديدة للدفاع الجوي تحسبا من صواريخ بيونغ يانغ، البنتاغون: لا تأكيد على نشر منظومات جديدة للدفاع الجوي تحسبا من صواريخ بيونغ يانغ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البنتاغون: لا تأكيد على نشر منظومات جديدة للدفاع الجوي تحسبا من صواريخ بيونغ يانغ.

صحيفة اليوم رفضت وزارة الدفاع الأمريكية التعليق على تقارير إعلامية أفادت بأن الوزارة تبحث عن مواقع على الساحل الغربي للولايات المتحدة لنشر منظومات للدفاع الجوي تحسبا من صواريخ كوريا الشمالية.

وقال متحدث باسم البنتاغون لوكالة "تاس" الروسية، اليوم الأحد: "لا يمكننا في هذا الوقت أن نؤكد نشر أي أنظمة جديدة للدفاع الجوي".

وكانت وكالة "رويترز" أوردت سابقا، نقلا عن عضوين في مجلس الشيوخ الأمريكي أن الإدارة الأمريكية تنظر في إمكانية نشر منظومات "ثاد" للصواريخ المضادة للجو، على الشاطئ الغربي من البلاد. وبحسب السيناتورين، هما مايك رودجيرز، الجمهوري من ولاية ميشيغان، وآدم سميث، الديمقراطي عن ولاية واشنطن، فإن المواقع لنشر المنظومات المذكورة لم يتم تحديدها بعد، شأنها شأن عدد المنظومات المعتزم نشرها.

لمصدر: تاس

قدري يوسف

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البنتاغون: لا تأكيد على نشر منظومات جديدة للدفاع الجوي تحسبا من صواريخ بيونغ يانغ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)