كوريا الجنوبية.. 13 ضحية على الأقل إثر انقلاب قارب صيد
كوريا الجنوبية.. 13 ضحية على الأقل إثر انقلاب قارب صيد

كوريا الجنوبية.. 13 ضحية على الأقل إثر انقلاب قارب صيد صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم كوريا الجنوبية.. 13 ضحية على الأقل إثر انقلاب قارب صيد، كوريا الجنوبية.. 13 ضحية على الأقل إثر انقلاب قارب صيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كوريا الجنوبية.. 13 ضحية على الأقل إثر انقلاب قارب صيد.

صحيفة اليوم أفاد خفر السواحل في كوريا الجنوبية بأن 13 شخصا على الأقل لقوا مصرعهم اليوم ويعتبر اثنان في عداد المفقودين، جراء انقلاب قارب صيد إثر تصادمه مع ناقلة نفط ثقيلة في مياه البحر الأصفر.

وذكرت وكالة "أسوشيتد برس" أن الحادث وقع قبالة ميناء إنتشون، ونقلت عن مسؤول في خفر السواحل تأكيده إنقاذ سبعة من الأفراد الـ22 لطاقم القارب المنكوب، بمن فيهم قبطانه.

وأعلن المسؤول أن الناقلة التي تبلغ وزنها 336 طنا لم تتضرر جراء التصادم مع القارب الذي لا يتجاوز وزنه 10 أطنان.

وأمر رئيس كوريا الجنوبية مون جاي السلطات بإشراك أكبر عدد ممكن من المروحيات والطائرات في عملية البحث بالمنطقة، وأكد المسؤول أن العملية تجري حاليا بمشاركة 19 سفينة وخمس طائرات.

وتجري السلطات تحقيقا مع أفراد طاقم الناقلة للكشف عن سبب الحادث.

المصدر: أسوشيتد برس

نادر عبد الرؤوف

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كوريا الجنوبية.. 13 ضحية على الأقل إثر انقلاب قارب صيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)