إنتر ميلان ينتزع صدارة "الكالتشيو"
إنتر ميلان ينتزع صدارة "الكالتشيو"

إنتر ميلان ينتزع صدارة "الكالتشيو" صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم إنتر ميلان ينتزع صدارة "الكالتشيو"، إنتر ميلان ينتزع صدارة "الكالتشيو" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إنتر ميلان ينتزع صدارة "الكالتشيو".

صحيفة اليوم انتزع نادي إنتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه كييفو فيرونا، بنتيجة عريضة (5-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، لحساب المرحلة الـ15 من "الكالتشيو".

وتناوب على تسجيل خماسية "النيراتزوري"، الكرواتي إيفان بيريسيتش (هاتريك)، في الدقائق (23، 57 و92)، والأرجنتيني ماورو إيكاردي (38)، والسلوفاكي ميلان سكرينيار.

وارتفع رصيد إنتر بهذا الفوز إلى 39 نقطة، في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، وبفارق نقطة واحدة عن نابولي صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد كييفو فيرونا عند 20 نقطة في المركز الـ12.

وفي باقي المباريات، تعادل بينفينتو مع ميلان بهدفين لمثلهما، كما تعادل بولونيا مع كالياري بهدف لمثله، وتغلب فيورنتينا على ضيفه ساسولو بثلاثية نظيفة.

المصدر: RT

عمر بيكضاض

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إنتر ميلان ينتزع صدارة "الكالتشيو"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)